أعلن المرشح عن المقعد الاورثوذكسي في الدائرة الثالثة الدكتور الياس جرادي عن برنامجه الانتخابي وترشحه للانتخابات خلال حفل أقامته الماكينة الانتخابية للائحة “معا نحو التغيير” في القاعة العامة لبلدة إبل السقي، في حضور أعضاء اللائحة التي تضم بالاضافة الى جرادي عن المقعد الارثوذكسي، كل من فراس حمدان عن المقعد الدرزي، محمد قعدان عن المقعد السني، وابراهيم العبد الله ونزار رمال عن المقعدين الشيعيين. بالاضافة الى حشد من ابناء البلدة والقرى المجاورة.

وشدد جرادي في كلمته على “ضرورة توجه الناخبين الى صناديق الاقتراع واحداث التغيير المطلوب في المجلس النيابي”، وقال: “نعد ان يكون البرنامج الانتخابي جسر عبور للناس نحو التغيير لكي تعبر الناس عن رفضها للسلطة الحاكمة التي حرمتهم من ماضيها وحاضرها وحولوا هذا الشعب لكي يبحث عن وطن بديل”.

واضاف: “نقول للجميع نحن نصنع هذا الوطن وكفى نبحث عن اوطان للشعب اللبناني وندعو الشعب لكي يصنع وطنه بنفسه، فصناعة الوطن تبدأ بالثورة الحقيقية والمتاحة اليوم هي صناديق الاقتراع. نعم نحو التغيير، نعم لايصال صوت كل الناس التي ظلمت وسلبت منها حقوقها واولادها اصبحوا في الخارج، حان وقت التغيير”.

Join Whatsapp