يواجه رجل من مدينة ديربورن في ولاية ميشيغن الأميركية، اتهامات بمواد إباحية تتعلق بالأطفال بعد أن عرض صورا ومقاطع فيديو لأطفال يمارسون أفعال جنسية لرجل دعاه إلى منزله لممارسة الجنس.

وتلقت شرطة ديربورن مكالمة في 4 أبريل / نيسان من رجل أراد الإبلاغ عن شخص ما لحيازته مواد إباحية تتعلق بالأطفال، بحسب تقارير الشرطة المحلية.

وأخبر الرجل الشرطة أنه التقى بهيثم سامي بزي، من ديربورن، من خلال تطبيق مواعدة عبر الإنترنت للرجال المثليين جنسياً.

وقالت الشرطة إن بزي يبلغ من العمر 26 أو 27 عاما.
التقى الرجلان في 29 مارس / آذار، ودعا بزي الرجل الآخر للحضور إلى منزله في 1 أبريل / نيسان، بحسب سجلات المحكمة. قام الرجلان بفعل جنسي، قال بزي خلاله: “لدي ابن عم صغير، أودّ أن أراك تمارس الجنس معه” حسب ما أفاد تقرير الشرطة.

وأضاف تقرير الشرطة إنهما التقيا في منزل في مدينة ديربورن مرة أخرى في 4 أبريل / نيسان. قال الرجل للشرطة إنه جلس على الأريكة في في منزل بزّي ومارسا الجنس.

في وقت من الأوقات، سأل بزي الرجل عما إذا كان يرغب في رؤية صور عارية لبزي، وفقًا للدعوى الجنائية. وافق الرجل، لكن بينما كان يتصفح الصور ومقاطع الفيديو، قال بزي: “لا ، لا تفعل ذلك. قد ترى شيئًا لا تريد رؤيته. حسب سجلات المحكمة، وأضاف، لقد حصلت على الكثير من الصور من الويب المظلم.

وأفادت سجلات المحكمة أن الرجل أخبر الشرطة أن هناك 12 مقطع فيديو والعديد من الصور لأطفال يمارسون أفعال جنسية على هاتف بزّي.

وحصلت الشرطة على مذكرة تفتيش لمنزل بزي في 4 أبريل / نيسان وتم العثور عليه في الطبقة السفلى من منزله واعتقل بناء على مذكرة توقيف، وفقا للدعوى الجنائية.

قال بزي للشرطة إنه حصل على مواد إباحية للأطفال من خلال محادثات جماعية على تطبيقات الإنترنت، حسب تقرير الشرطة.

عثرت الشرطة على 0.2 جرام من الميثامفيتامين وما يشتبه في أنه “عقار اغتصاب التمر” GHB والعديد من الأجهزة الإلكترونية، بما في ذلك الهواتف وأجهزة الكمبيوتر.

أثناء البحث في هاتف آيفون تم العثور عليه في منزل بزّي، عثرت الشرطة على 48 مقطع فيديو يبدو أنها تتوافق مع تعريف المواد الإباحية للأطفال، بالإضافة إلى 17 مقطع فيديو ربما تفي بالتعريف، اعتمادًا على عمر الأشخاص الذين تم عرضهم، وفقًا لسجلات المحكمة.

خلصت الشكوى الجنائية إلى أن هناك سببًا محتملاً لتوجيه الاتهام إلى بزّي بإنتاج مواد إباحية للأطفال وحيازة مواد إباحية عن الأطفال واستلام مواد إباحية متعلقة بالأطفال.

Join Whatsapp