طبيب في مقاطعة ماكومب في ولاية ميشيغان الاميركية هو رجل مطلوب متهم بالتحرش بموظفتته الشابات، ثم محاولة شراء صمتهن. يعتقد المحققون الآن أنه ربما فر ّمن البلاد.

امرأة تبلغ من العمر 22 عامًا هي واحدة من ثلاثة مساعدين سابقين يتهمون الدكتور مفيد موصلي بالاعتداء عليهم جنسيًا أثناء العمل.

قالت: “هذا شيء أثر في حياتي حقًا خلال العام الماضي ، لقد كان صعبًا حقًا”.

قالت المساعدة الطبية السابقة، التي تريد إخفاء هويتها ، إن الأمر بدأ عندما تحرش بها موصلي، صاحب شركة ساميت للرعاية العاجلة، أثناء فحص الحوض.

وقالت: “بدلاً من استخدام المنظار والضوء كما تفعل في الفحص المهبلي المنتظم، لم يستخدم أي شيء”.

ومرة أخرى بعد أن ادعت أنها رفضت الحصول على غرفة في فندق مع موصلي، فألقى بها على الأريكة – وتحرش بها، وأجبرها على ممارسة الجنس عن طريق الفم.

قالت: “عندما كنا نغلق أبوابنا لهذا اليوم – نظرت في حقيبتي وكانت هناك فاتورة بقيمة 100 دولار”. “وضع إصبعه على فمه هكذا وقال ششش”.

كانت تلك هي القشة التي قسمت ظهر البعير بالنسبة لهذه الموظفة، التي أبلغت مكتب عمدة مقاطعة ماكومب بما حدث. عندما حاول المحققون استجواب موصلي ، قيل لنا إنه فر عائداً إلى سوريا حيث يبدو أنه يمارس أيضاً.

منذ ذلك الحين ، تُظهر الوثائق أنه تم توجيه اتهامات جنائية لموسلي لكن السلطات غير قادرة على تعقبه.

قال المحامي جوناثان ماركو: “قام الطبيب موسلي بالانتهاك والتحرش الجنسي والتعامل مع الاعتداء الجنسي على غرار لاري نصار – حتى اغتصاب إحدى الشابات”.

قام ماركو برفع دعوى قضائية ضد شركة Summit Urgent Care التي يملكها Mosely. وهو يدعي أن الطبيب استخدم سلطته وموقعه في السلطة لإكراه موظفيه الصغار ورشوةهم وتهديدهم والاعتداء عليهم جنسيًا.

عندما تقدموا – قام بمضايقتهم – اتصلوا وحتى أرسلوا رسائل نصية مثل تلك التي تقول ، “لماذا فعلت ذلك بي ، أعطيتك المال ، أعتقد أنك لن تخبرني. أجبني. من فضلك. أنا فقط أريد التحدث. سأدفع لك ، من فضلك. سأفقد كل شيء. “

تواصل FOX 2 مع مدير مكتب قمة القمة العاجلة للرعاية – لكن لم يتلق أي رد بعد.

وقال ماركو “لم يعطونا أي معلومات ولم يقبلوا أي مسؤولية”. “وقد غضوا الطرف عن الشابات العاملات لديهم”.

إذا كان لديك أي معلومات حول مكان الدكتور موسلي – اتصل بالسلطات.

قال المساعد السابق: “أريد فقط التأكد من أن هذا لن يحدث لأي شخص آخر”.

Join Whatsapp