اثارت سيّدة لبنانية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان عرضت عباءة أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله للبيع بمبلغ مليوني دولار أميركي.

وقامت السيدة ريم حيدر يوم الثلاثاء 4 كانون الثاني 2022، بعرض عباءة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله للبيع مقابل مليوني دولار عبر حسابها على “فايسبوك”. وكانت قد حصلت عليها عام 2006 كهدية من قبل نصرالله بعدما ظهرت عبر قناة “المنار” معبرةً عن حبها له وتمنيها لمس تلك العباءة.

انتشر الخبر الذي نشرته ريم بسرعة كبيرة وتم تناوله ومشاركته بشكل كبير بين روّاد مواقع التواصل. هذا وأثارت السيدة اللبنانية غضب شارع حزب الله وجمهوره وبدأوا بشتمها ووصفها بتعابير سيئة.

وتحت ضغط الشتائم والتنمّر اضطرّت الى حذف منشورها وإقفال حسابها على “فايسبوك”. وبعد اختفائها عن مواقع التواصل تساءل البعض ما اذا كانت السيدة ريم حيدر تعرّضت للتهديدات او الابتزاز.

وكتبت ريم على فايسبوك : “للبيع: عبائة مصنوعة من وبر الجمل الخالص. تسمى عند العرب الخادجية وتلبس في المناسبات الكبيرة. كانت ملك للسيد حsaن nasrالله.”

وتابعت “المطلوب مبلغ مليونين دولار أميركي كاش “فريش دولار”. لمن يهمه او يعرف من يهمه الأمر. هامش/الجادين بالشراء الرجاء التواصل على الخاص”.

وختمت قائلة “المسبات ع الصفحة مش مشكلة”.

Join Whatsapp