استقبل رئيس الجمهورية اللبنانية العماد ميشال عون نقيب المحررين جوزيف القصيفي مع وفد من المجلس الجديد للنقابة وأجرى معهم حواراً تناول شؤون الساعة والتطورات الراهنة.

وأيد عون الدعوة الى عقد جلسة للحكومة ولو تمت مقاطعتها، مشدّداً انه لا يمكن الابقاء على التعطيل لأنّ هناك اموراً تحتاج الى البت بها.

هذا واكد الرئيس عون ان التفاهم قائم بشكل تام مع رئيس الحكومة نجيب ميقاتي وهناك امور يجب ان تُقال بين الاصدقاء في العلاقة مع حزب الله.

وقال عون “بعد هذه الاحداث آمل نهاية حقبة معيّنة تخطى عمرها الـ30 سنة، والانتخابات ستحصل وغيّرتُ تاريخ اجرائها لتحصل في ايار 2022 وسنتفق على ذلك.”

وأكّد عون قائلاً :لم نمد يدينا الى المال العام وما من احد يستطيع مد يده الى الخزينة الاّ من يحكمها ومن يحميه” واضاف “مضى على المتحاورين في لبنان 30 سنة وهم يتحاورون دون نتيجة ويجب تغيير المتحاورين ولو كنت انا من بينهم.”

وتساءل عون “هل تسليم الأموال الى الشعب مباشرة من دون المرور بالدولة هو لتمويل الانتخابات النيابية وإيصال من ليس لديه تجربة الى الندوة البرلمانية؟”

الرئيس عون خلال استقباله وفد نقابة المحررين: هل تسليم الأموال الى الشعب مباشرة من دون المرور بالدولة هو لتمويل الانتخابات النيابية وإيصال من ليس لديه تجربة الى الندوة البرلمانية؟

Join Whatsapp