أعلنت إدارة شرطة مقاطعة أوكلاند في ولاية ميشيغن الاميركية، أن هناك بحثًا نشطًا عن والدي الطالب المتهم بارتكاب جريمة قتل من الدرجة الأولى بعد اطلاقه النار و قتل أربعة طلاب من مدرسة أكسفورد الثانوية.

قال المحققون، إن جينيفر وجيمس كرمبلي، والدا إيثان كرمبلي، تم اصدار مذكرات توقيف يوم الجمعة، تتهمهما بأربع تهم بالقتل غير المتعمّد – جناية تعاقب بـ 15 عامًا – في قضية إطلاق النار يوم الثلاثاء 30 تشرين الثاني 2021 الذي أسفر عن مقتل أربعة طلاب وإصابة ستة طلاب آخرين و معلم.

وقال قائد الشرطة اللبناني الاصل، مايكل بوشار إن محامية الزوجين اتصلت بالمحققين صباح يوم الجمعة قائلة إنها تمثلهم وستتخذ الترتيبات لاعتقالهم إذا صدرت تهم.

عندما تم اخبار مكتب الشرطة بأن المدعي العام لمقاطعة أوكلاند قد أصدر مذكرات التوقيف يوم الجمعة، تحركت المباحث على الفور للقبض على الزوجين. اتصلت المحامية بالمحققين مرة أخرى لتقول إنها بذلت محاولات متكررة للوصول إليهم عبر الهاتف والرسائل النصية دون جدوى.

وأعلن بوشار “لدينا فريق الاعتقال الهارب التابع لنا ومكتب التحقيقات الفيدرالي وخدمة المارشال الأمريكية وآخرين يبحثون بنشاط عنهم ولدينا كل التوقعات بأننا سنحتجزهم قريبًا ،”

وأضاف “إن عمل الفرار وتجاهل محاميهم يزيد بالتأكيد من وزن التهم. لا يمكنهم الهروب من دورهم في هذه المأساة “.

وكان من المقرر أن يأتي الاثنان إلى المحطة يوم الجمعة لتوجيه اتهامات بالقتل الخطأ لدورهما في مقتل أربعة طلاب بالرصاص في وقت سابق من هذا الأسبوع.

جينيفر وجيمس كرمبلي
Join Whatsapp