أعلنت وزارة الدفاع الإيطالية، أن التصوير الجوي أظهر وجود 7 جثث مبعثرة كانوا على متن المروحية الإيطالية المنكوبة. وأشارت الى أن “الطائرة قبل وقوعها على الأرض وتحطمها كليا واحتراقها، كانت تصطدم في طريق السقوط بالشجر الكثيف في المنطقة، وفي كل اصطدام ربما كان أحد الذين على متنها يسقط منها لقوة الضربة، مما يفسر المسافة الكبيرة بين كل جثة وأخرى”.

وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) يوم السبت ، نقلا عن رجال الإنقاذ ، العثور على خمسة قتلى في حادث تحطم طائرة هليكوبتر في إيطاليا ، مضيفة أن اثنين لا يزالان في عداد المفقودين.

هذا والتقى وفد من السفارة اللبنانية في روما برئاسة السفيرة ميرا ضاهر ووفد من السفارة التركية امس في مدينة مودينا، وزارا حاكم المقاطعة السيدة الكسندرا كمبوروتا لمتابعة عمليات البحث من قرب .

وكان وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو قد قال من قبل إنه تم العثور على موقع تحطم المروحية التي كانت تقل 4 أتراك.

هذا ويتم التداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي صورة قيل أنها الصورة الاخيرة لركاب المروحية المنكوبة في ايطاليا، والتي تضم اللبنانيان شادي كريدي وطارق طياح.

وبحسب المعلومات ومصادر والوكالات العالمية لغاية الساعة، فإنّه تم العثور على 5 جثث من اصل 7 لركاب كانوا على متن المروحية، التي اختفت عن الرادار الخميس الفائت، ويرجح انّ سبب سقوطها هو سوء الرؤية.

Join Whatsapp