احيت الفنانة اللبنانية ملكة الاحساس اليسا مساء يوم الجمعة ٢٢ تشرين الاول ٢٠٢١، حفل غنائي على مسرح سندباد في العاصمة العراقية بغداد.

وتصدّرت اليسا مواقع التواصل الاجتماعي تزامناً مع الحفل الذي اقامته، هذا ونفذت البطاقات من شباك التذاكر. وقالت اليسا ان احدى امنياتها كانت الغناء في بغداد، وتحققت هذه الامنية.

وتمنّت اليسا خلال الحفل في كلمة وجّهتها الى الشعب العراقي، ان تعود الحياة الى العراق، معتبرة ان العراق ولبنان تجمعهما ميّزات عدة خصوصاً ان البلدين يمران بتحديات متشابهة.

وانتشر خبر مفاده ان اليسا ارتدت خلال الحفل درع واقٍ، ردّت عليه اليسا بالنفي وقالت “زيارتي على بغداد كانت زيارة بين أهلي وناسي وأشخاص بحبن وبيحبوني.” ونفت ان تكون ارتدت اي درع واقٍ خلال الحفل معتبرة ان كل ذلك كلام سخيف دون اي مصداقية.

واوضحت انها كانت بالفعل محاطة بفريق امني كما هي العادة مثل اي بلد آخر. وتمنّت اليسا من الجميع عدم التداول في هذا الموضوع كونه ليس له اساس من الصحة.

“زيارتي على بغداد كانت زيارة بين أهلي وناسي وأشخاص بحبن وبيحبوني. ما كنت بحاجة لا لدرع واقي ولا لغيرو وكل هالكلام سخيف وما إلو أي مصداقية. كنت محاطة بفريق أمني متل بأيا بلد وكانت الأوضاع آمنة لأقصى الحدود. بتمنى من الجميع عدم التداول بهالموضوع لأنو ما إلو أساس من الصحة”

Join Whatsapp