بعد العثور على جثة فتاة تبلغ من العمر 3 سنوات في كيس قمامة في ولاية ميشيغن الاميركية، قالت والدة الفتاة للمحققين إنها كانت تعاني من هلوسة أخبرها فيها سبونجبوب (شخصية كرتونية) بقتل الفتاة أو مواجهة الموت من تلفزيونها.

واتهمت الأم جاستين جونسون البالغة من العمر 22 عامًا في 4 شباط. بإساءة معاملة الأطفال من الدرجة الأولى وقتل ابنتها ساتون موسر في 16 ايلول 2021.

بلغت ساتون من العمر 3 سنوات قبل يومين فقط من وفاتها. وأفاد المحقّق إن جونسون أخبرته أنها حاولت الانتحار في شقتها الخاصة.

وأضاف: “أخبرتني أنها لا تتذكر تفاصيل ما حدث لابنتها، وأنها كانت تعاني من الهلوسة بسبب الهيروين وعدم النوم لمدة أسبوعين تقريبًا”. “كانت تحصل على هلوسات من التلفزيون الذي أمرها بأن تقضي على حياة ابنتها أو يقتلونها. سبونجبوب هو الذي كان يقول هذه الأشياء على التلفزيون. إذا لم تفعل ما فعلته لابنتها، فسيقتلونها. قالت إنها كانت خائفة على حياتها وقد فقدت عقلها “.

وصلت شرطة بلدة أوسكودا إلى منزل جونسون وشقيقيها في وقت مبكر من صباح 17 أيلول. وتلقوا مكالمة من أحد الإخوة حول قدم بشرية صغيرة شوهدت بارزة من كيس قمامة خارج المنزل.

وبعد التحقيق، عثرت الشرطة على بقايا ساتون ملفوفة في الفراش وكان تم وضعها في كيس قمامة، مرتدية حفاضات باللونين الوردي والأبيض فقط.

ومن المقرر عقد جلسة استماع تمهيدية لجونسون يوم 28 شباط. وهي في السجن دون أسند كفالة.

Join Whatsapp