بعد زيارته للسيدة فيروز في منزلها، طلب الرئيس ماكرون مقابلة السيدة ماجدة الرومي قبل مغادرته لبنان وبالفعل تم اللقاء ونشرت ملاك الطرب العربي ومطربة المثقّفين السيدة ماجدة الرومي مجموعة من الصور وفيديو لقائها مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الذي عبّر لها عن حبّه للبنان والدمع في عينيه.

وأصدرت الصفحة الرسمية للسيدة ماجدة الرومي على فايسبوك البيان التالي حول لقائها مع ماكرون: “أراد الرئيس الفرنسي أن يختتم زيارته للبنان بلقاء السيدة ماجدة الرومي تشديداً على رغبته بإبراز وجه لبنان الفني الحضاري.
وعبّر لها عن رغبته في رؤية تعاونٍ فنيٍ لبناني فرنسي بهدف مساعدة لبنان للقيام من محنته.
بدورها أكدت له الماجدة أنها تضع صوتها بخدمة الوطن للنهوض من كبوته وللوقوف مع أهلنا بعد الكارثة التي ألمّت بالبشر والحجر، وشكرته على كل ما قام ويقوم به لخدمة لبنان مشيرةً الى زيارته للسيدة فيروز التي تلامس روح لبنان المنفي الجميل الذي نحبّه. 
الرئيس الفرنسي تأثر لكلام سيدة الكلمات التي رأت الدمعة في عينيه فعانقها وكأنه بها يعانق الشعب اللبناني ليقول: ستكونون بخير.”

وكانت قد وصلت السيدة ماجدة الرومي الى قصر الصنوبر مساء الثلاثاء أول شهر أيلول للقاء الرئيس الفرنسي ماكرون بعد أن طلب أن يلتقي بها، ورافق السيدة ماجدة الرومي أخوها عوض وحملت باقة من الورد للرئيس ماكرون.

Join Whatsapp