أكّد رجل الاعمال اللبناني وخبير العملة الرقمية ميشال هبر، ان من يريد ان يربح عليه ان يعلم قانون اللعبة. واضاف ان قانون اللعبة الانتخابية هو الارقام والتصويت.

في مقطع مصوّر توجّه رجل الاعمال اللبناني ميشال هبر الى المغتربين في الولايات المتحدة والدول العربية وجميع الذين هم خارج لبنان طالباً منهم التوجّه الى موقع وزارة المغتربين والقيام بالتسجيل للانتخابات النيابية المقبلة.

وأوضح هبر انه عادة لا يتكلّم سياسة ولكنه يريد ان يتناول موضوع الانتخابات اللبنانية المقبلة كلعبة أرقام داعياً الجميع المشاركة في هذه اللعبة لاحداث الفرق والتغيير.

شدّد هبر انه لا يمكن ان نطالب بالتغيير دون ان يكون لدينا يقين انه اذا لم نقم بالإدلاء بصوتنا فإن ذلك يضرّنا. وطلب من الجميع ان يقوموا بالتسجيل للانتخابات “لكي كل الذين رمونا خارجاً، نرميهم كلّن برّا.”

واكمل هبر، اذا فعلاً لا نريد ان يبقى لبنان كما هو، على الجميع القيام بالتسجيل للانتخابات. مضيفاً انه ما زال هناك أربعة ايام للتسجيل ومن السهل جداً الدخول على الرابط والتسجيل من اجل تغيير “ما لا يعجبكم في البلد.”

وحذّر انه في حال لم يتم التسجيل سوف يكون هناك ندم حين تعود الطبقة السياسية نفسها الى الحكم بسبب عدم الاهتمام لأهم قضية وقيام الجميع بادلاء اصواتهم من اجل العودة الى لبنان او البقاء فيه.

وختم هبر طالباً النظر الى الانتخابات كلعبة ارقام وشجّع الجميع للقيام بالتسجيل والمشاركة في هذه اللعبة. وقال خاتماً “بشرفكم، بليز، روحوا تسجّلوا.”

https://diasporavote.mfa.gov.lb

المصدر

Join Whatsapp