انتشر مقطع فيديو من ولاية بنسلفانيا الاميركية حيث، ظهر رجل وزوجته يتشاجران مع جارهما حول جرف الثلج المتراكم على ممتلكاتهم، ويظهر الفيديو الاشخاص يتبادلون الشتائم والتهديدات قبل أن يدخل الجار الى مرآبه ويخرج شاهراً مسدّس على الرجل وزوجته، ويقوم الزوج جيمس جوي ٥٠ عاماً، بالصراخ على جاره جيفري سبايد ٤٧ عاماً، قائلاً” ضع المسدّس جانباً” ولكن سبايد، العسكري المتقاعد لم يستمع له بل توجه نحو الرجل واطلق النار عليه، ومن ثم توجه نحو الامرأة وأطلق النار عليها أيضاً مردياً إياها ارضاً. ويمكن مشاهدة الرجل المصاب يركض نحو منزله ويصرخ “ليتصل احد بالشرطة”، ومن ثم يتوجّه سبايد نحو منزله.

ويظهر الفيديو شخصين يتقدّمان ويسألان ماذا يحدث ومن ثم يذهبون للاتصال بالشرطة او الاسعاف، وبعد لحظات يعود جيفري سبايد ويخرج من منزله معه بندقية ويتوجّه الى الزوجة ليزا ٤٨ عاماً وما زالت حية على الارض تصرخ، ووضع البندقية في رأسها واطلق النار عليها لتموت. ومن ثم يكمل نحو جيمس ويكمل عليه قبل ان يتوجّه الى منزله من جديد. ويبقى الزوجان على الارض مضرجان بالدماء.

بعد المذبحة ، أفاد أحد الشهود أنه رأى سبايد يسير داخل منزله بالقرب من النافذة. وقالت الشرطة إنه أطلق النار على نفسه من بندقية ثالثة عندما اقتربت الشرطة من منزله.
يمكن رؤية الفيديو على الرابط التالي مع التحذير ان الفيديو قد يحتوي على مشاهد ولغة عنيفة تبدأ بعد حوالي ١٠ ثوانٍ من انطلاق المقطع، اقتضى التحذير. بالضغط على الفيديو للمشاهدة توفق على انك تبلغ ١٨ عاماً وما فوق. لمشاهدة الفيديو ادخل كلمة المرور 18plus

Join Whatsapp