واشنطن – دعا النائب الأمريكي بيل باسكريل الابن اليوم إلى تحقيق واسع النطاق ومقاضاة أعضاء إدارة ترامب المنتهية ولايتها.
قال النائب باسكريل: “لقد ارتكب دونالد ترامب وأعضاء إدارته جرائم لا حصر لها ضد الولايات المتحدة”. لقد عرّض أمننا القومي للخطر. لقد مزق العائلات. لقد سمم التعداد. لقد استفاد شخصيا من منصبه. لقد هاجم انتخاباتنا وسعى إلى خنق الديمقراطية. تم اتهامه بحق من قبل مجلس النواب. لقد مارس الغدر والخيانة. لقد تخلى عن حكم أمتنا وحمايتها، وإذا كان لديه ذرة من الكرامة، فسيستقيل اليوم.
لذلك، في عام ٢٠٢١ ، يجب أن تخضع إدارة ترامب بأكملها لتحقيق كامل من قبل وزارة العدل وأي مكاتب أخرى ذات صلة. يجب محاكمة دونالد ترامب وجميع من شاركه في جرائمهم ضد أمتنا والدستور. والأهم من ذلك، أن أي انتهاك لقانون العفو المقدس لحماية المجرمين سيكون بحد ذاته إعاقة للعدالة، وأي عفو ذاتي سيكون غير قانوني.
“أدى الإخفاق في محاسبة المخالفات المالية والسياسية في الماضي إلى زيادة المخالفات من قبل الجهات السيئة. إن تكرار تلك الإخفاقات في عام ٢٠٢١ يزيد من جرأة الإجرام من قبل قادتنا الوطنيين ويأخذ الولايات المتحدة على طريق الفوضى والاستبداد. يجب أن تكون هناك مساءلة ”
واشار باسكريل على تويتر قائلاً “أنا أطالب الليلة بمحاكمة دونالد ترامب في نهاية المطاف ومساعدوه على جرائمهم العديدة ضد الولايات المتحدة”

Join Whatsapp