McLaren Bay Region

باي سيتي، ميشيغان (WJRT) – صوّت ما يقرب من 94 بالمائة من الممرضات في منطقة خليج ماكلارين لصالح السماح بإضراب ضد المستشفى. ويمثل الاتحاد الدولي لموظفي الخدمة، وهو أكبر اتحاد للرعاية الصحية في ميشيغان، الممرضات الأربعمائة.

وتقول النقابة إن التوظيف الآمن هو محور الجولة الأخيرة من مفاوضات العقود. يقول ما يقرب من 99 بالمائة من الممرضات الذين شملهم الاستطلاع إنهم مروا بوقت كانت فيه سلامتهم أو سلامة مرضاهم معرضة لخطر جسيم بسبب نقص عدد الموظفين لديهم. قالت هيلي أولسيك: “لاحظ الكثير من الممرضات في هذه المنشأة اختلافًا كبيرًا خلال السنوات القليلة الماضية في الجودة التي يمكنهم تقديمها لمرضاهم، والكثير من ذلك ينطوي على نقص في الموظفين”.

هيلي أولسيك هي واحدة من 400 ممرضة في منطقة خليج ماكلارين ويمثلها الاتحاد الدولي لموظفي الخدمة.

وتقول إن التغييرات ضرورية لمنع الممرضات من ترك المهنة وضمان سلامة المرضى. قالت أولسيك: “الغرض من تنفيذ هذه الإجراءات هو التأكد من حصول جاري على الرعاية الكافية عندما يأتي إلى هنا وأن عائلتي تحظى بالعناية المناسبة”.

في بيان لـ ABC12، وصف الرئيس والمدير التنفيذي لمنطقة خليج ماكلارين، داريل لينتز، تصريح الإضراب بأنه “تكتيك مساومة مشترك”. وقال لينتز: “نعتقد أن الحوار المستمر سيحل القضايا الرئيسية دون الحاجة إلى الإضراب ويخلق وضعا يمكن أن يسحب مقدمي الرعاية من السرير”. “نحن ملتزمون بالتفاوض على عقد جديد يوفر الأمن والاستقرار لممرضينا ويكون عادلاً لمستشفى مجتمعنا.”

وتؤكد أولسيك إن الأمر متروك للمستشفى لمقابلتهم أينما كانوا. وأضافت: “نشعر أننا قدمنا ​​بعض المقترحات والمقترحات العادلة حقًا والتي ستكون فعالة في ضمان شعور مرضانا وموظفينا بالدعم”. “وهكذا، نشعر حقًا أنه في ملعب المستشفى الآن.” إن الإذن بالإضراب لا يعني أن 400 ممرضة سيتوقفون عن العمل على الفور.

لدى كلا الجانبين أكثر من شهر للتوصل إلى اتفاق قبل انتهاء العقد، وتقول أولسيك إن النقابة ستقدم إشعارًا مدته عشرة أيام قبل أن ينضم أي شخص إلى خط الاعتصام.

Join Whatsapp