ستتوقف شركة جنرال موتورز (GM) عن تصنيع سيارة شيفروليه كامارو القوية في يناير 2024. وسيتم إنتاج الجيل السادس الأخير من كامارو في مصنع تجميع لانسينغ جراند ريفر. هدف جنرال موتورز هو الانتقال إلى مجموعة سيارات كهربائية بالكامل بحلول عام 2035، مع خطة لجعل 40% من منتجاتها تعمل بالبطارية بحلول عام 202

ستتوقف شركة جنرال موتورز (GM) عن تصنيع سيارة شيفروليه كامارو القوية في يناير 2024. وسيتم إنتاج الجيل السادس الأخير من كامارو في مصنع تجميع لانسينغ جراند ريفر. هدف جنرال موتورز هو الانتقال إلى مجموعة سيارات كهربائية بالكامل بحلول عام 2035، مع خطة لجعل 40% من منتجاتها تعمل بالبطارية بحلول عام 2024.

ستتوقف شركة جنرال موتورز عن إنتاج سيارة شيفروليه كامارو القوية في نهاية عام 2024، حيث تنتقل شركة صناعة السيارات إلى تشكيلة سيارات كهربائية بالكامل بحلول عام 2035.

قالت جنرال موتورز يوم الأربعاء إن الجيل السادس الأخير من كامارو سيخرج من خط التجميع في مصنع لانسينغ جراند ريفر للتجميع في يناير من العام المقبل.

ولم يذكر سكوت بيل، نائب رئيس شركة شيفروليه العالمية، ما الذي سيحل محل السيارة العضلية، لكنه قال “هذه ليست نهاية قصة كمارو”.

بدأت جنرال موتورز إنتاج الطراز الحالي كامارو في أواخر عام 2016. وتشكل مبيعاتها جزءًا صغيرًا من إجمالي مبيعات شيفروليه. لقد كان بمثابة منتج هالة، مثل كورفيت، للتألق على العلامة التجارية وجلب مشترين جدد عبر المحفظة. وارتفعت مبيعات كمارو بنسبة 12.5% ​​لعام 2022 مقارنة بالعام السابق. طوال العام الماضي، باعت جنرال موتورز 24,652 سيارة كمارو. لكن السيارات عالية الأداء أمريكية الصنع شهدت تراجعًا في السنوات الأخيرة.

Join Whatsapp