تحدثت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم عن تجربة الطلاق لأول مرة، قائلة إنها حاربت عند طلاقها من زوجها ووالد أطفالها من أجل أبناءها، ولم تتأثر بمخاوف تتعلق بشهرتها أو ما قد يحدث لها لمجرد أن تحتفظ بأطفالها معها، مشيرة إلى أن بعض الآباء عند الانفصال يضغطون على الزوجات بسلاح الأطفال ويخترعون القصص والروايات ليكسروا أمومتها.

وتابعت نادين “لم أخشى على شهرتي ولم يهمني تأثير ذلك على شهرتي .. لأنها لو دامت لغيري ما كنت بقيت مشهورة.

وأشارت نجيم  خلال استضافتها في برنامج “معكم منى الشاذلي” قائلة “أحترم اولادي، وبس يكبروا، أنا التزمت الصمت احتراما لهم وسكت عن حقي، وعن الحقيقة من اجلهم. وهذا مافعلته منذ الطلاق.” وأضافت ” ارى بعض الأطفال يأخذونهم الى هنا او هناك حسب عمرهم وما او ذلك وكأنهم بطاطا. هل يقدر الولد ان يربى دون والدته وحنانها؟”

وتابعت” ما زلت واقفة على رجلي من اجل اولادي، انا فعلاً واجهت ووقفت وصمدت بسببهم! والذين يحاربونني هم اشخاص ضعفاء لان القوي لا يحارب.”

وأضافت “أنا استطيع ان اكشف اشياء كثيرة وأقول الحقيقة ولكن التزمت الصمت لانني احترم اولادي هاڤن وچيوڤاني، واتمنى ربنا يخليهم لي ومابدي لا سيرتي ولاسيرتهم تكون على كل لسان. وآخر همي أرد على الشائعات وكل شئ موجود بالمحكمة وعند المحامي. آخر همي ان اتكلم عما حصل والسبب، أو أشوه سمعة غيري .. وهذا احتراما لولادي.”

Join Whatsapp