كشفت جنا ابنة الفنان المصري عمرو دياب، تفاصيلاً عن مرض تعاني منه سبّب لها الكثير من العقبات والتحديات في حياتها خصوصاً في الدراسة. وكان قد تم فصلها من المدرسة التي كانت تتلقى فيها تعليمها في العاصمة البريطانية لندن. كشفت موقف والدها الفنان عمرو دياب ووالدتها زينة عاشور تجاه المرض الذي تعاني منه.

وتكلّمت جنا عمرو دياب، خلال لقاء مع برنامج “”ET بالعربي” وكشفت عن معاناتها وموقف والديها ودعمهما لها في حالتها المرضية وقالت: “تدعمني والدتي بشدة لأنها في حالات معينة، بدأت تفهم أني لا أقصد حقا عدم الاهتمام بغيري وإنما بسبب مرضي أتصرّف بطريقة معيّنة، لذا إذا قالت (جنا لدينا موعد على الغداء يوم الأحد)، وأنا نسيت ذلك تتفهم هذا الأمر كلياً، وتقول لي أنا أتفهم أن هذا بسبب فرط الحركة وتشتت الانتباه”.

وأضافت: “أمّن لي والدي الدعم الكامل، وتلقيت العديد من المكالمات منه، يخبرني بأنه فخور بي جدا ويقول أحسنت يا جنا .. أنا فخورة لوجود أمي وأبي في حياتي لأنهما دائما بجانبي، وأبي يظهر لي بأنه يتفهم ما أمرّ به، وعندما تحدثت إليه على الهاتف قال لي (أنا أفهمك .. أفهم بشكل كامل ما تشعرين به)”.

وقالت جنا إنها عانت من مرض ADHD، (فرط الحركة وتشتت الانتباه)، متابعة أنها فقدت الثقة في مدرستها، مشددة على أن من قيَّموها دراسيًا كانوا يعانون من نفس الحالة التي كانت تعاني منها تماما. واستطردت أنه تم تشخيصها بهذا المرض بعد عامين من خروجها من المدرسة الثانوية، مضيفة أنها عانت كثيرًا خلال الدراسة، لا سيما وأنها حصلت على درجات سيئة للغاية، رغم جهودها الجدّية في دراستها، ولكنها مع كل ذلك حصلت على ذات العلامات المنخفضة.

وكانت جانا دياب، ابنة المطرب المصري عمرو دياب، كشفت عن معاناتها من الحالة المرضية ADHD “متلازمة فرط الحركة ونقص الانتباه”. ووجهت جانا عمرو دياب رسالة منذ أيام إلى مدرستها السابقة في لندن، عبر حسابها على “إنستغرام” اثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، اعلنت فيه سبب تأخرها في العلامات وتقدّمها الدراسي، كاشفة عن معاناتها مع ADHD.

Join Whatsapp