على الرغم من كونه عام اليوبيل البلاتيني للملكة إليزابيث، فقد مرت العائلة المالكة بأشهر قليلة فيما يتعلق بصحتها. بدأت المخاوف في أكتوبر 2021 عندما شوهدت الملكة تستخدم عصا لأول مرة منذ عام 2003، وفقًا لـ People. منذ ذلك الحين، اضطرت إلى إلغاء المظاهر العامة وتفويت بعض الأحداث الملكية، مثل الظهور في مؤتمر الأمم المتحدة لتغير المناخ COP26. بعد ذلك، في فبراير 2022 ، أفيد أن الملكة أثبتت إصابتها بـ COVID-19. ومع ذلك، منذ أن تم تطعيم العائلة المالكة، أفاد القصر بأنها عانت فقط من “أعراض شبيهة بالبرد الخفيف” وواصلت “المهام الخفيفة” من المنزل.

إلى جانب المخاوف الصحية للملكة إليزابيث، كانت تتعامل أيضًا مع وفاة الأمير فيليب، وفضيحة الانتهاك الجنسي المزعومة للأمير أندرو، والدراما المستمرة بين الأمير هاري وبقية أفراد العائلة المالكة. إنه أمر كثير بالنسبة للملكة البالغة من العمر 96 عامًا للتعامل معها. ومع ذلك، كان المعجبون متحمسين لرؤية الملكة إليزابيث تبدو أكثر سعادة من أي وقت مضى في أحدث ظهور علني لها.

على الرغم من عدم افتتاح الدولة للبرلمان في 10 مايو بسبب بعض مشاكل التنقل، كانت الملكة إليزابيث حاضرة في معرض رويال ويندسور للخيول يوم الجمعة (عبر البريد اليومي). هذا الحدث، الذي يقام في الفترة من 12 مايو إلى 15 مايو ، هو أحد الأحداث المفضلة للملكة لهذا العام، لذلك ليس من المستغرب أن يبدو الملك أسعد من أي وقت مضى أثناء حضوره. وفقًا لأحد المراقبين الذي تحدث إلى People، فإن الملكة “كانت في حالة معنوية كبيرة”.

بينما يبدو أن التنقل لا يزال يمثل مشكلة بالنسبة للملكة، وصلت صاحبة الجلالة في سيارة رينج روفر. شاركت المراقبة نفسها، “الأشخاص الذين تعرفهم في عالم الخيول تم إحضارهم إليها للتحدث معها عند النافذة. يمكنك أن ترى أنها في حالة جيدة حقًا.” يعرف عشاق العائلة المالكة أن الملكة إليزابيث لديها حب كبير للخيول وسباق الخيل. وفقًا لـ Town & Country ، بدأت الملكة في الركوب في سن الثالثة. حتى وقت قريب ، عندما اضطرت إلى التوقف بسبب “الانزعاج” ، شوهدت الملكة وهي تركب مهورها كثيرًا (عبر People). إنها حقًا فتاة حصان في القلب ، وحتى بدت سعيدة بشكل رائع أثناء تلقيها جائزة المهر الأول (عبر Twitter).

نأمل ألا تكون هذه هي المرة الأخيرة التي يرى فيها المعجبون الملكة تبتسم في الأماكن العامة أيضًا. مع اقتراب عطلة نهاية الأسبوع البلاتينية لليوبيل المركزي للملكة في 2 يونيو ، من المؤكد أنه سيكون هناك الكثير من الابتسام والاستمتاع به حيث يحتفل العالم بأسره بمرور 70 عامًا على الخدمة الرائعة لصاحبة الجلالة.

Join Whatsapp