لقد كان أفراد الخدمة الأمريكية الثلاثة الذين فقدناهم وطنيين بكل معنى الكلمة. ولن تنسى أمتنا تضحياتهم الكبرى أبدًا

اليوم، قلب أميركا مثقل. الليلة الماضية، قُتل ثلاثة من أفراد الخدمة الأمريكية – وأصيب العديد – خلال هجوم جوي بطائرة بدون طيار على قواتنا المتمركزة في شمال شرق الأردن بالقرب من الحدود السورية. وبينما لا نزال نجمع حقائق هذا الهجوم، فإننا نعلم أنه تم تنفيذه من قبل الجماعات المسلحة المتطرفة المدعومة من إيران والعاملة في سوريا والعراق.

أنا وجيل ننضم إلى عائلات وأصدقاء من سقطنا – والأميركيين في جميع أنحاء البلاد – في الحزن على فقدان هؤلاء المحاربين في هذا الهجوم الدنيء والظالم تمامًا. لقد جسد أعضاء الخدمة هؤلاء أفضل ما في أمتنا: الذين لا يتزعزعون في شجاعتهم. لا يتزعزعون في واجبهم. لا يتزعزعون في التزامهم تجاه بلدنا، ويخاطرون بسلامتهم من أجل سلامة مواطنيهم الأميركيين، وحلفائنا وشركائنا الذين نقف معهم في الحرب ضد الإرهاب. إنها معركة لن نتوقف عنها.

لقد كان أفراد الخدمة الأمريكية الثلاثة الذين فقدناهم وطنيين بكل معنى الكلمة. ولن تنسى أمتنا تضحياتهم الكبرى أبدًا. معًا، سنحافظ على الالتزام المقدس الذي نتحمله تجاه عائلاتهم. وسنسعى جاهدين لنكون جديرين بشرفهم وشجاعتهم. وسنواصل التزامهم بمكافحة الإرهاب. ولا شك لدينا في أننا سنحاسب كل المسؤولين في الوقت وبالطريقة التي نختارها.

Join Whatsapp