تجربة نظام ويندوز الجديدة، تجعلك أقرب إلى الأشخاص والأشياء التي تحبها. يوفر Windows 11 مساحة هادئة وخلاقة حيث يمكنك متابعة شغفك من خلال تجربة جديدة. من قائمة “start” المتجددة إلى طرق جديدة للاتصال بالأشخاص المفضلين لديك والأخبار والألعاب والمحتوى – يعد Windows 11 مكانًا للتفكير والتعبير والإبداع بطريقة طبيعية.

وتقول شركة مايكروسوفت المصمّمة لنظام ويندوز ١١ انه يمكنك الوصول إلى جميع التطبيقات التي تحتاجها والقيام بمهام متعددة بسهولة باستخدام أدوات مثل تخطيطات Snap، وطريقة تنظيم الواجهة، وتجربة جديدة لإعادة التخزين والترتيب أكثر سهولة.

واصبح بالامكان الاتصل على الفور بالأشخاص الذين تهتم بهم مباشرة من سطح المكتب لديك باستخدام Microsoft Teams. اتصل أو دردش مجانًا – بغض النظر عن الجهاز الذي يستخدمونه.
مع Microsoft Edge لتصفّح الانترنت والعديد من الأدوات التي يمكنك الاختيار من بينها، يمكنك البقاء على اطلاع دائم بالأخبار والمعلومات ووسائل الترفيه التي تهمك كثيرًا . يمكنك اياً البحث بسهولة على التطبيقات التي تحتاجها والعروض التي تحب مشاهدتها في متجر Microsoft الجديد.

لمحبّي الالعاب الالكترونية يجلب نظام Windows 11 الألعاب إلى مستوى جديد تمامًا مع إمكانات رسومية تنافس الواقع . اكتشف لعبتك المفضلة التالية مع Xbox GamePass، مما يتيح لك الوصول إلى أكثر من 100 لعبة عالية الجودة (تُباع العضوية بشكل منفصل).

يتوفر نظام ويندوز الجديد على أكبر مجموعة من الأجهزة، من الشركات المصنّعة التي تقدّم أحدث الابتكارات في اللمس والقلم والصوت، مما يسهل عليك العثور على الجهاز الأفضل والأقل تكلفة بالنسبة لك. وستقوم شركة مايكروسوفت بطرح نظام ويندوز ١١ لاحقاً هذا العام.

Join Whatsapp